Widgets

Kaspersky Internet Security 2014









كاسبرسكي لأمن الإنترنت 2014

الميزات الرئيسية

بالكشف عن التهديدات الجديدة والناشئة و غير معروفة
سحابة كاسبيرسكي شبكة الأمن يستند تجمع البيانات من الملايين من المشاركين
 نظم مستخدم في جميع أنحاء العالم للمساعدة في الدفاع لكم من أحدث الفيروسات و
الهجمات الخبيثة . ويتم رصد التهديدات المحتملة وتحليلها في الوقت الحقيقي، و يتم حظر الأعمال الخطرة تماما قبل أنها يمكن أن تسبب أي ضرر.

يحدد المواقع المشبوهة ومواقع التصيد
تقنيات مكافحة الاحتيال المتطورة على نحو استباقي كشف عن عناوين المواقع الاحتيالية و استخدام المعلومات في الوقت الحقيقي من السحابة ، للمساعدة في ضمان عدم خداع لك في الكشف عن البيانات القيمة الخاصة بك لمواقع التصيد . ويضيف أيضا لدينا URL واقي الإعلان ونا مميزا العلامات ل جميع الروابط على شبكة الإنترنت ل تقديم النصح من مستوى الخطر من الارتباط وصفحات لاحقة.

يسلم قدر أكبر من الأمن للتسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية
كاسبرسكي لأمن الإنترنت وشمل دائما طبقات إضافية من الأمان التي تساعد على إبقاء معلوماتك آمنة أثناء المعاملات عبر الإنترنت . الآن، مع إدخال التكنولوجيا المال الآمن فريدة من نوعها لدينا ، يمكنك الاستفادة من الحماية أكبر. المال آمنة يتحقق تلقائيا أن الموقع الذي تزوره آمن - ويقدم أيضا لفتح الموقع في وضع خاص ، وحمايتها للمساعدة على إبقاء رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك والبيانات الشخصية الأخرى في مأمن من اللصوص الانترنت.

يحمي خصوصيتك والهوية الرقمية الخاصة بك
كاسبرسكي لأمن الإنترنت 2014 يوفر مجموعة واسعة من التقنيات ل حماية خصوصيتك و هويتك - من بينهم اثنان من ميزات الأمان الفريدة ل إدخال المعلومات الشخصية على الانترنت :
 لوحة المفاتيح آمن هو تقنية جديدة كاسبيرسكي الذي ينشط تلقائيا عند فتح موقع البنك أو دفع الموقع - أو قمت بإدخال كلمة مرور في أي صفحة ويب لضمان أن المعلومات التي تدخلها باستخدام لوحة المفاتيح الفعلية الخاصة بك لا يمكن الوصول إليها من قبل قطع الاشجار الرئيسية
 ل حمايتنا في نهاية المطاف ، وتحسين كاسبيرسكي الميزة تسمح لك لوحة المفاتيح الافتراضية لاستخدام نقرات الماوس لإدخال المعلومات المصرفية الخاصة بك بحيث لا يمكن تتبع ضربات المفاتيح أو سرقت من قبل قطع الاشجار الرئيسية ، والمتسللين أو هوية اللصوص

وتبقي أطفالك آمنة ومسؤولة
ميزات الحائز على جائزة حماية الأسرة تساعدك على الحفاظ على أطفالك آمنة و أيضا تعطيك سيطرة أكبر على الوصول أطفالك إلى جهاز الكمبيوتر ، والإنترنت ، والتطبيقات والألعاب و المواقع. يمكنك منع أو الحد منها أو تسجيل التراسل الفوري و الشبكات الاجتماعية الاتصالات أطفالك و منع نقل البيانات الخاصة ، مثل أرقام الهاتف أو بطاقة الائتمان.

يمنع البرامج الضارة من استغلال نقاط الضعف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك
إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على تطبيق أو نظام نقاط الضعف التي لم يتم تحديثها مع أحدث الإصلاحات ، مجرمو الإنترنت و البرمجيات الخبيثة يمكن الحصول على تأشيرة دخول . بالإضافة إلى مسح لمواطن الضعف ، كاسبرسكي لأمن الإنترنت 2014 ويحلل و يتحكم في تصرفات البرامج التي لديها نقاط الضعف بحيث لا يمكن أن يسبب أي ضرر.

متوافق مع ويندوز 8،8.1 .
كاسبرسكي لأمن الإنترنت 2014 هو متوافق تماما مع مايكروسوفت أحدث نظام التشغيل ويندوز 8 و يتكامل مع مايكروسوفت أحدث الابتكارات أمن تكنولوجيا المعلومات . بالإضافة إلى ذلك، كاسبيرسكي الآن تطبيق جديد الذي تم تطويره لدعم مايكروسوفت واجهة المستخدم الجديدة تمكنك من مراقبة حالة الأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك واطلاق ميزات الأمان الحيوي.