Widgets

Avast! Internet Security 2014







أفاست أمن الإنترنت 
هل من الفيروسات المعروفة عالية جدا . وضع مطوري مكافحة الفيروسات فيه كل المعرفة حول مكافحة الفيروسات من أجل إنشاء واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات . هذا البرنامج مكافحة الفيروسات و الجمع بين كل هذه التكنولوجيا والتقنيات المتقدمة للحصول على أعلى مستوى من الحماية لجهاز الكمبيوتر . هذا المنتج هو المثالي ل جميع أنظمة التشغيل ويندوز . أفاست يتحقق بعناية للذاكرة الفيروسات و الملفات ، والبريد الإلكتروني ، وغيرها من ذلك، انه قادر على التعامل مع فيروس ماكرو .

الميزات : -
يشعر على نحو أفضل مع حماية أفضل لدينا:
أفاست ! يوفر الأمن الإنترنت كاملة من الفيروسات ، ومكافحة التجسس، و مكافحة البريد التطفلي ، وجدار الحماية ، تستكمل أفاست ! تكنولوجيات SafeZone و سحابة الهجين الجديد ، للحصول على أفضل حماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس، وغيرها من أنواع البرمجيات الخبيثة في عام 2012 .
متجر والمصرفية عبر الإنترنت دون قلق :
SafeZone يخلق نافذة افتراضية خاصة ومعزولة على سطح المكتب لجعل المعاملات المالية الحساسة بأمان عند التسوق أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت .
تصفح و اجتماعيا دون ازعاج :
يتيح لك تصفح الويب وتشغيل البرامج تقريبا ( خارج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ) ، والدروع ويب، والتراسل الفوري، و P2P ضمان سلامتك على الشبكات الاجتماعية ( الفيسبوك ، تويتر ، الخ ) ، دردشات التراسل الفوري ( سكايب، ICQ ، الخ ) ، أو مواقع تبادل الملفات.
الاستفادة من الحماية في الوقت الحقيقي :
التكنولوجيا الهجينة سحابة تيارات تحديثات قاعدة بيانات الفيروسات ل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الحقيقي ، لذلك أفاست الخاص بك! البرنامج لديه كل تعريفات الفيروسات في أقرب وقت كما هي معروفة ل دينا مختبر الفيروسات .

تبقي لك بطاقتك الشخصية و لك وحده :
المدمج في جدار الحماية كتل صامتة المتسللين و غيرها من الدخول غير المصرح به محاولات لسرقة البيانات الشخصية الحساسة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم منع هجمات التصيد عبر المدمج في مكافحة البريد المزعج .